الأحد 15 يناير 2023 | 01:33 م

الأهلي يكثف جهوده للتعاقد مع مهاجم جديد

شارك الان

تكثف إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها في الآونة الأخيرة لحسم صفقة التعاقد مع مهاجم أجنبي، لتلبية رغبات المدير الفني، السويسري مارسيل كولر، بدعم مركز رأس الحربة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة مع استمرار معاناة الفريق على مستوى تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.
وسافر أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في رحلة خارج البلاد، دون الكشف عن وجهته، من أجل حسم كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع مهاجم الفريق الجديد، استعدادا لخوض منافسات مونديال الأندية التي يستضيفها المغرب، إلى جانب رغبته في المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا والبطولات المحلية.
ويعاني الأهلي من نقص الفاعلية الهجومية منذ عدة مواسم، وظهرت جليًا في الموسم الجاري الذي أهدر فيه الفريق العديد من الفرص، مما تسبب في ضياع 8 نقاط خلال أول 13 جولة من بطولة الدوري التي يبحث الأحمر عن استعادة لقبها بعد غياب موسمين.
وكان الأهلي قريبًا من التعاقد مع الغاني عبد العزيز يعقوبو، مهاجم ريو آفي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن عدم اجتياز المهاجم للكشف الطبي حال دون إتمام الصفقة.
كما استفسر الأهلي عن إمكانية ضم الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم بشيكتاش التركي، ولكن النادي تمسك بعدم بيع مهاجمه خلال الفترة الحالية.
كما ترددت أنباء عن اهتمام النادي الأحمر بخدمات التوجولي ملابا لاعب اتحاد كلباء الإماراتي السابق، ولكن مصدر مقرب من النادي نفى هذا الأمر.